الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جارتي سمية رغم كونها أرملة لكنها سعيدة

موقع أيام نيوز

تقول إحداهن: 
‏" جارتي سمية رغم كونها أرملة لكنها سعيدة على الدوام أتساءل يومياً وأنا أراقبها من نافذتي ترى كيف تعتني سمية بأطفالها الثلاثة ملابسهم نظيفة دائماً روائحهم عطرة مهذبين ومتفوقين كيف تقدر على تربيتهم أنا بطفل واحد  ومرتبي ومرتب زوجي وأجار منزلنا الثاني وأشعر بالعجز حتى أن فاطمة ابنتها الصغرى ازداد وزنها كثيراً مؤخراً لا بد أن طعام السوق هو السبب 
سمية بالتأكيد لديها من يعينها  مادياً ومعنوياً لا أعلم ربما قريباً سنسمع خبر زواجها من رجل ثري  نعم صحيح  الخميس الماضي عادت متأخرة وكانت طلتها بهية وأنيقة اخ ياسمية المحظوظة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كانت سمية في الجانب الآخر تبكي زوجها الراحل تبكي وحدتها وقلة حيلتها تشعر بأنها لا ترى بعينيها بعد الآن بسبب سهرها على حياكة الملابس الصوفية التي تبيعها مؤخراً اكتشفت أن ابنتها الصغرى فاطمة لديها خمول في الغدة تبحث باستماتة عن عمل الخميس الماضي مثلاً تقدمت لخمس بيوت لتعمل لديهم كمدبرة منزل ورفضوا توظيفها بسبب أطفالها.

الحسد  سوء أدب مع الله .. !
تأكد أنك دوماً تنظر من الخارج  وفي الداخل حكايا أخرى لم ولن تعرفها وليس لك أن تعرفها عش راضياً بما لديك زاهداً بما لدى الناس مسروراً لهم  مسروراً لهم  مسروراً لهم. ☝💜