الجمعة 18 أكتوبر 2024

صد@مة.. وف@اة ابن الفنان حسن يوسف بطريقة بشـ عة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

وفاة ابن الفنان حسن يوسف غرقا الابن المدلل آخر العنقود..صدمت الأخبار الجميع داخل وخارج عالم الفن منذ وقت قليل بعد تأكيد تفاصيل ما حدث الى ابن النجم الكبير حسن يوسف وشمس البارودي الذي غرق وتوفي غر@قًا في المياه.

خبر وف@اة ابن حسن يوسف

صدم خبر وف@اة ابن حـسن يوسف والده وأمه النجمين، اللذين لم يتحملان الخبر بعد التأكد من وفاة عبد الله حسن يوسف بعيدًا عن عائلته.

تفاصيل وف@اه ابن حسن يوسف

سافر عبد الله حـسن يوسف إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة صيفية، كما يفعل العديد من النجوم وأبنائهم، لكنه كان برفقة أصدقائه، وليس عائلته أو إخوته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

و@فاة ابن الفنان حسن يوسف غرقا الابن المدلل آخر العنقود

و@فاة ابن الفنان حسن يوسف

غر@ق نجل الفنان حسن يوسف

وفا@ه ابن الفنان حسن يوسف غرقا الابن المدلل آخر العنقود..صدمت الأخبار الجميع داخل وخارج عالم الفن منذ وقت قليل بعد تأكيد تفاصيل ما حدث الى ابن النجم الكبير حسن يوسف وشمس البارودي الذي غر@ق وت@وفي غرقًا في المياه.

قرر عبدلله السباحة في بحر القرية التي يعيش فيها، والهروب من حرارة الطقس والاستمتاع بالعطلة الصيفية وأجواء الساحل الشمالي، لكن مصيره كان حتميا، فقد غرق ولم يستطع الخروج من الماء، ولم يستطع أحد إنقاذه.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ثم نقل عبد الله من البحر، ونقل ج@ثته إلى مستشفى العلمين، وأكد الأطباء وف@اته، وأعلن الخبر رسميا.

حتى الآن، تم الاحتفاظ بججث0ة ابن حـسن يوسف في مستشفى العلمين، وتم إعداد التقارير اللازمة، ويتم الاحتفاظ بالججث0ة تحت تصرف مكتب النيابة والمفتشين الصحيين ومفتش الصحة بمحافظة مطروح.

انت في الصفحة 1 من صفحتين