الجمعة 18 أكتوبر 2024

منة عرفة: إلهام شاهين قالتلي متشتغليش لو مش عايزة …

موقع أيام نيوز

 اعتد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول تصريحات الفنانة الشابة منة عرفة بشكل كبير خلال الايام الماضية، والتي كــشفت من خلالها توجيهات الهام شاهين لها.

وكانت منة عرفة قد تحدثت عن أزمتها مع الفنانة ” إلهام شاهين ” والتصريحات المتبــادلة بشأن القبــلات والاحــضان في الأعمال الفنية.

وكانت الفنانة الهام شاهين قد اعــترضت على اعلان الفنانة منة عرفة، رفــضها تقديم المشاهد الرومانسية ومشاهد القبــلات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لمشاهد الفيديو 

— 

فقالت منة عرفة أنه بعد ظهورها في أحد البرامج وحديثها عن التحفظات الخاصة بها بالأعمال التي تقدمها علقت إلهام شاهين على ذلك متحدثة عن جميع الفنانين دون أن تخصها بالذكر بأنه لا يوجد شئ يدعى بالسينما النظيفة ومن يرفــض تقديم بعض المشاهد يجلس بالمنزل .

 

وتابعت منة بأنها لم ترد في ذلك الوقت على تلك التصريحات حتى خرجت إلهام شاهين من جديد في لقاء لها تحدثت به عن أزمة منة عرفة مع الفنان ” محمد نجاتي ” أثناء تصوير أحد المشاهد بمسلسل يجمعهما .

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فعلقت إلهام شاهين على ذلك : ” يعني إيه فنانة تكون مغــمى عليها ومرمية في الأرض والمفروض الدكتور يشيلها لأ مش عايزة اتشال، طب الدكتور عايز يقيسلها النبض في إيديها لأ مش عايزة .. طب نعملك إيه يا حبيبتي خلاص متشتغليش ” .

وأضافت منة عرفة مهــاجمة إلهام شاهين : ” احتفظي برأيك لنفسك .. كنت ممكن اتقبل ده لو اتقال على الفنانين اللي بيرفــضوا ده، إنما إنك توجهيلي أوردر متشتغليش لأ .. هل معنى ده إن الفن عندنا في مصر عبارة عن بــوس وأحــضان وكده ” .

وأكملت : ” أنا بحترمها وبحترم رأيها جدا .. أنا ليه مضايقتش في المرة الأولى لما اتكلمت على الفنانين كلهم علشان هي بتقول اللي مش عايز يعمل ميشتغلش .. يعني معنى كده إن إحنا كلنا لازم نتبــاس ونتحــضن ونتشال، لأ ” .