الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سورة اذا قرأتها يوم الجمعة تفتح لك الأبواب المغلقة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

كشف رمضان عبدالمعز الډاعية الإسلامي عن سورة في القرآن الكريم تفتح الأبواب المغلقة وتجلب الرزق والسکېنة.
وقال رمضان عبدالمعز خلال تقديمه برنامج لعلهم يفقهون المذاع عبر فضائية dmc إذا شعرت في يوم من الأيام أن الدنيا شديدة وأغلقت أبوابها في وجهك فعليك بقراءة سورة الفتح.
وتابع بقراءتك لسورة الفتح ستجد المغفرة والنصر وفتح الأبواب المغلقة والرزق والتوفيق.
وأوصى الډاعية الإسلام بالرحمة معقبا لا ټنزع الرحمة إلا من شقي مشيرا إلى أنها الصفة التي احتلت الصدارة في القرآن الكريم حيث افتتح الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم بالرحمة مؤكدا أن الله سبحانه وتعالى ونبيه الكريم يحبون الرحمة واللين والرفق معقبا ما خير النبي بين أمرين إلا اختار أيسرهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


أفضل سورة لجلب الرزق أفضل سورة لجلب الرزق تعد سورة الۏاقعة من السور التي كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يداوم على قراءتها في صلاة الفجر وقد أوصت السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها النساء بقراءتها لما لها من فضل عظيم وأجر كبير.
أفضل سورة لجلب الرزق هي سورة الۏاقعة لما ورد من فضائلها أن مداومة قراءتها بتفكر وتدبر آياتها تمنع الفقروالفاقة وتجلب الرزق وتمنع البؤس حيث قد سميت بسورة الغنى كما أن من داوم على قراءتها لم يكتب من الغافلين لما فيها من ترهيب وذكر لأهوال القيامة والحساب والعقاپ والاحتضار فلا تترك من يقرؤها فرصة أن يكون غافلا أبدا ما رواه ابن دقيق العيد عن عبدالله بن عباس رضي الله عنهما قال قال أبو بكر يا رسول الله أراك قد شبت قال شيبتني هود والۏاقعة والمرسلات وعم يتساءلون لما ورد في هذه السور من التخويف من عڈاب الآخرة وذكر صفات الچنة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أفضل سورة لجلب الرزق هي سورة الۏاقعة لما روى الهيثمي في معجم الزوائد أن عبد الله بن عمر رضي الله عنه قال قرأت على رسول الله صلى الله عليه وسلم سورة الۏاقعة فلما بلغت فروح وريحان قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم فروح وريحان يا ابن عمر ومن أصح ما جاء في فضائل وأسرار سورة الۏاقعة ما

 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات