الجمعة 18 أكتوبر 2024

بعد 8 سنوات عـلـي رحيلها.. هذا ما وجد داخل المډفن الفنانة صباح «صدمة»

موقع أيام نيوز
الشحرورة صباح

ما يقرب من 8 سنوات مرت عـلي رحيل الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح، انتشرت عـلـي مواقع التواصل قصة غريـــبة رواها حارس المډفن الشحرورة.

ووفقًا لما ذكره حارس المقپرة فقد قال إنه كان يشاهد طوال الفترة الماضية ثعابين تخرج من مـقبـــرة المطربة صباح.

وأضاف حارس الــمـقبرة  أنه في بادئ الأمر كان يعتقد أن كل تلك المواقف قد تكون محض تخيلات إلا أنه تأكد من الموضوع وفر هاربا في الأيام القليلة الماضية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبالرغم من أن روايات حارس المـقبرة لا يوجد عليها أي أجلة، إلا أن تلك القصة انتشرت بشكل كبير في أكثر من مناسبة بعد وفاةالمطربة الراحلة صباح، ولكن بعض محبيها شككوا في تلك الواقعة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وفي سياق مُتصل،إلى الواقعة، حيث ذكرت في واحد «أن كل الناس يتناقلون أساطير تُنسب للدين ويصدّقونها ويتأثرون بها و«تغرغر» دموعهم إيماناً حين يقرؤونها، وبما أنّ هذه الأساطير مُلصقة زوراً بالدين، فإنّها قابلة للتصديق أكثر، لذا يصّدق المئات من «المتديّنين» أنّ أفاعٍ تخرج من المډفن الصبوحة وأنّ حارس المقپرة هــرب من هول ما يشهد عليه، وكلّه طبعاً لأنّها كانت فنانة، ولأنّها عاشت حياتها وفق معايير لا تُشبه معايير المجتمع الذي يئِد المرأة وهي حيّة ويعيّرها بانتصاراتها ومنها صوتها الذي صار في مفاهيمهم عورة!».