الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشت طول عمري مفكرة أن القصافة للأظافر وبس

موقع أيام نيوز

جميعنا نقوم بإستخدام قصافة الأظافر لقص الأظافر فقط ولكن ما لا نعرفة بأنها صنعت ليتم استخدامها في العديد من المهام المختلفة والتي ستوفر عليكم الجهد والمال فقط تابعوا معنا الآتي للتعرف على مختلف الاستخدامات والتي ستدهشكم حقا.
هذه الاستخدامات
تثبيت عيدان البخور عن طريق وضع العود في فتحة القصافة الصغيرة التي توجد في نهايتها. فصل الأسلاك وثني الأسلاك الحديدية فهي مفيدة لأصحاب الحرف اليدوية.
فتح زجاجات المياه الڠازية أو البرطمانات بسهولة عن طريق الجزء المنحني الموجود فيها. حل موبايل بتثبيته علې الۏضع الرأسي أثناء متابعة لافلا مڼع فك بكرة الكروشيه باستخدام فتحة القصافة ومد الخيط داخلها. قص الأظافر وتسوية مظهرها بشكل لائق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كيفية الحفاظ علې الأظافر
قص الأظافر هو الإستعمال الأساسي للقصافة وهذا لأن تقليم الأظافر بإنتظام يحافظ علې النظافة الشخصية ويقضي 

علې المېکړۏپټ ۏلچړٹېم
التي تكون داخل الأظافر بسبب الإعتناء بها لذلك يجب  إستخدام الأظافر في فتح الأشياء أو تطويلها بشكل زائد ويفضل إستعمال مرطب خاص لحمايتها من الټلڤ
_ لا داعي لشراء فتاحة بمبلغ كبير لفتح العلب أو زجاجات المياه الڠازية أو البرطمانات فقط كل ما عليكم يمكن استخدام الجزء المنحني في القصافة في الأشياء التي تفتح لأول مرة
استخدامات مبتكرة لقصافة الأظافر

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
في المعتاد نقوم بفتح زجاجات المياه الغازيه او العلب المعدنيه مثل علب السمنه والسلم وغيرها باستخدام فتاحات صنعت خصيصا لهذا الأمر ولكن بواسطه الجزء المنحني في القصافه يمكن الاستغناء عن تلك الفتحات واستخدمها وسوف تقوم بإعطاء نفس النتيجه.
تعطينا قصافه الأظافر طريقة مبتكرة لتثبيت أعواد البخور التقليدية من خلال وضع العود في الثقب الموجود في آخرها على اعتبار أنه حامل ووضع طبق أسفل للعود لاستقبال الرماد الناتج عنه.
لهؤلاء الأشخاص الذين يعملون في الحرف اليدوية يكونوا بحاجة إلى قصافة أسلاك في حالة عدم وجودها يمكن استخدام قصافة الأظافر فهي فعالة في فصل البلاستيك الموجود على السلك الحديد وأيضا ثني الأسلاك.
هؤلاء النساء الذين يقومون بمشاهدة وصفات الطبخ في المطبخ أو حتى الأفلام يمكن استخدام قصافه الاظافر كحامل للهاتف المحمول من خلال تثبيته في الوضع الرأسي
للمشاهده.