الأربعاء 02 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور الفنانة سوسن بدر بـ فستان الفرح في شوارع طنطا

موقع أيام نيوز

أثناء مشاركتها تصوير فيلم بنات الباشا

ظهور الفنانة سوسن بدر بـ فستان الفرح في شوارع طنطا

شهدت مدينة طنطا اليوم زحامًا مروريًا كبيرًا وتكدسًا للمارة والمواطنين وطلاب المدارس بمنطقة شارع المديرية وميدان محطة السكة الحديد بطنطا وشارع البحر عقب رؤيتهم للفنانة الشهيرة سوسن بدر تجري في الشارع وترتدي فستان زفاف أبيض أثناء مشاركتها لتصوير فيلم بنات الباشا، وبصحبتها نحو  8  كاميرات تصوير سينمائي لتصويرها وهي ترتدي فستان الزفاف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حيث توافد آلاف المواطنين لمشاهدتها أثناء التصوير السينمائي أثناء قيام بأداءاالفنانه سوسن بدر دورها بأكثر من لقطة وهي ترتدي فستان الزفاف، كما شهد شارع سعد الدين تكدسًا كبيرًا من المواطنين والسيارات بسبب قيام الفنانة زينة بتصوير أحد المشاهد السينمائية بطنطا بالفيلم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأكدت الفنانة سوسن بدر علي سعادتها بالتواجد في مدينة السيد البدوي والاستقبال الكبير لها من أهالي محافظة الغربية ومدينة طنطا وتتمنى أن ينال الفيلم المنتظر إعجابهم.

كما وجهت الفنانة زينة الشكر والتقدير لأهالي الغربية ومدينة طنطا الذين عبروا عن حفاوتهم الكبيرة رؤيتها بشارع سعد الدين أثناء قيامها بتصوير أحد المشاهد السينمائية وأن شعب الغربية محب للسينما والتليفزيون.

هذا وقامت إدارة مرور الغربية برئاسة العميد وائل حمودة- مدير إدارة المرور بالمحافظة تحت إشراف اللواء أيمن عبد الحميد - مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، بالدفع بعدد من التعزيزات المرورية والخدمات الأمنية وسيارات المرور لتسيير الحركة المرورية بشوارع مدينة طنطا لتخفيف الزحام وتكدس المواطنين وتحقيق انسيابية بالحركة المرورية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

جدير بالذكر أن فيلم بنات الباشا تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولًا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمړض والمۏت، والحب والخېانة، وهو مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي.

والفيلم من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب زينة كل من ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وسوسن بدر  وعدد آخر من الفنانين.