الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خدعة نهائية لتنظيف المرحاض بسهولة

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

دائما ما تبحث خدعة نهائية لتنظيف المرحاض بسهولة لأننا نقوم بالجلوس علي المرحاض الخزف عدة مرات في اليوم فمن المهم أن يكون نظيف بقدر الإمكان وإليك نصائح تنظيف المرحاض وتستحق المحاولة . يلجأ الكثير عند تنظيف المرحاض إلي عمل كوكتيل من المواد الكيميائية السامة في المنظفات التجارية بالإضافة إلي ضرورة الإهتمام بقراءة الجزء الخلفي من الزجاجة لكي تكشف عن المخاطر المترتبة علي إستخدام وتخزين هذه المنظفات  في منزلك . ذلك تجنب إنتزاع هذه الملصقات وقراءتها سوف تتفاجئ عندما تتعرف علي البدائل الطبيعية . فهي أحد الطرق لكي تساعدك في التخلص من المنظفات الكيميائية والسمۏم الخطړة  فهي مكونات طبيعية تساعدك في الحفاظ علي المرحاض نظيف ومتألق .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لا أحد يريد أن يجلس علي مقعد المرحاض  حتي يتخلص من البقع القبيحة التي تتراكم علي حافة المرحاض وبالتالي لا يصبح من الصعب جعل المرحاض جزء مرغوب فيه في الحمام ولكن مع العلاجات المنزلية تتمكن من تنظيف المرحاض للإستمتاع بمرحاض صحي ومتألق . لأن تنظيف المرحاض ليس من الواجبات المنزلية المفضلة للكثير ولكنه امر في غاية الأهمية لصحة العائلة وبدلا من اللجوء غلي منتجات التنظيف باهظة الثمن يمكنك اللجوء إلي الوصفات الطبيعية .
خدعة نهائية لتنظيف المرحاض بسهولة
المكونات 
100 جرام صودا الخبز .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
60 مل عصير الليمون .
12 كوب خل .
بيروكسيد الهيدروجين .
20 قطرة من الزيت العطري المفضل لديك .
خلط صودا الخبز مع عصير الليمون في وعاء صغير وفي وعاء منفصل قم بمزج بيروكسيد الهيدروجين والخل وإضافة هذا الخليط إلي قاعدة المرحاض من خلال إستخدام قطارة وفي النهاية يمكنك إضافة الزيت العطري .
يفضل ترك الخليط علي المرحاض ما لا يقل عن 4 ساعات ومن الأفضل تركه طوال الليل وعندما يجف تماما قم بتخزين بقية الليط في وعاء أخري حتي تستخدمه مرة أخري . لكي تري النتائج الفورية يمكنك تكرار ذلك مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع .
حمض الهيدروكلوريك   حمض الهيدروكلوريك هو العنصر المشترك في العديد من منظفات المرحاض فهو مادة كيميائية مسببة للتأكل للغاية مما يشكل خطړ مقلق علي الأطفال والحيوانات الأليفة وخصوصا أفراد الأسرة وعند إستنشاق أبخرة  حمض الهيدروكلوريك ضار بالأنف والحلق والجهاز التنفسي وإذا وصل الحمض للبشرة ينتج عنه التأكل  .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
كلور التبيض من العناصر الضارة في منتجات التنظيف فهو مادة كاوية ينتج عنها التأكل أو ټدمير الانسجة الحية  بالإضافة  إلي حړق العين الأنف الجلد وبسهولة جدا ينتج عنه تفاقم أعراض الربو .
بالرغم من أن الكلور وحمض الهيلدروكلوريك تمكنك من القضاء علي البقع المتراكمة في المرحاض إلا أنها تلوث منزلك وتعرضك للمخاطر الصحية عند تعقيم الحمام بها . وينصح بعدم إستخدامها في تنظيف المرحاض . هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكنك إستخدامها في تنظيف

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات